الأربعاء، 26 فبراير 2014

مات احساسي وكثروا الخذلان وكلما وثقت بشخص يحطم امنياتي



ليس في خاطري ان أقول غير 
استفيضي يا مشاعر..... واسعفيني يا حروف 







الدفا يسري بعروقك وانا بردان ..*.. غرقان بالفرحه ولا فيني تحاتي 

تطعني واسكت للحب عميان ..*..تبني قوتك وانا عايش بوسط انكساراتي 

تسالني عن حالي واقولك انا فرحان ..*.. ولا داخلي حزن يزود شتاتي 

يهد كتفي والدمع بالعيين مليان ..*.. اصيح مقهور ويلملمني سكاتي 

تغطئ وتغتر وتشوفني وجعان ..*.. تشتت حياتي وكنك تنتظر مماتي

وانا بحياتك وفي ولاني بخوان ..*.. اقدر اخون واذوقك سم الفعاتي 

واقولك عصر الجفا بحياتك حان ..*.. واعيشك بكذب مليان خيلاتي

ولعبي مايطيقه لا انس ولا جان ..*.. واخليك تتمني الايام الي فاتي 

صحيح انا من جفاك تعبان ..*.. وكلامي الي قلته ماهو بسماتي

كلام شاعر خانته الازمان ..*.. يقول ولا يفعل كلام الابياتي 

لكن ميزته ان حب يحب بدمان ..*.. وان ودعت اودع معه حياتي 

مات احساسي وكثروا الخذلان ..*..كل مااثق بشخص يحطم امنياتي 

الحزن وادي وانا شربت وديان ..*.. اشرب المر والعجيب برضاتي 

دنيا غرييبه يجرحك وبكره ولهان ..*.. يرحل عنك قبل لا تبدي نهاياتي 

الوداع ثم الوداع ياسيد الخلان ..*.. احبك لكن خلاص نطقتها شفاتي

صحيح بفراقك بكون مرضان ..**.. تاكدي حبك مو اغلى من حياتي


البدر 


هناك تعليقان (2):